السبت، 26 يناير 2013

جيبولي قطوه ...



عندي امنيه قديمه جدا جدا 
وهي انه يكون عندي قطوه  "قطه
أأكلها وأشربها وانيمها وألعبها وكذا يعني 
وبديت مشروع الزن على أهلي 
جيبولي قطوه .. جيبولي 
طبعا لا حياة لمن تنادي ..
المشكله انا ما احب ازن والله ..
بس :)  اجرب حظي 
المهم 
مره من المرات 
كنت رايحه مشوار اخلص شوية اشيا 
وانا ماشيه
 الاقي قطوه صغيره سوده ووسخه 
وجايه  تركض عندي 
وانا طبعا ما ادري اش صار لي 
صحيح اتمنا  قطوه 
بس مش كذا 
كانت تركض بشكل مررعب 
لما شفتها رحت اركظ بعيد عنها 
لما انحشرت ف الزاويه 
وانا اترجاها 
الله يخليك يا قطوه هشش لو سمحتي هشش
طبعا ما راح اقولكم كيف تخلصت منها !!
المهم انه الحمد لله الحمد لله مافي احد من اهلي 
شاف المهزله اللي صارت
وانا اللي ازن واتمنا قطوه 
بس بعد هذا الموقف ..
خلاص غيرت رأي 
جيبولي كلب 
؛)

بداخل كل إنسان عالم ... لكن القليل جدا من يكتشف روعة عالمه