الأربعاء، 9 يناير 2013

الشعور الخووورااافي

تقريبا عندي مشكله في تحميل الصور
وأنا أهم شي عندي الصووور
عندي مواضيع كثيره وسواليف
بس الموضوع بكون باهت من غير صوره !!
مالعمل يا تراااا
ان شاء الله أصلح مشكلة تحميل الصور في أقرب
وقت ممكن ..

---
طيب يلا خلوني اهذر شويه ..
اليوم يوم الأربعاء
خلصنا امتحانت الترم الأول
أول ما رجعت البيت
قعدت أفكر بكلللل شي نط في بالي
لما كنت أذاكر
انتو لازم تعرفون ان الواحد أوقات المذاكر
تجيله كمية مشاريع ومشاوير بوده يروح لها
ويقعد يتخيل المكان الفلاني
والأكل العلاني ..
وعشان يخفف على نفسه ..يقول
" أول ما أخلص امتحانات بسوي كلللل شي"
والحين جا وقت التنفيذ ..
عارفين اش سويت اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاااا
فكرو ...
:-)
..
..
ولا شي
أساسا أنا محتاجه أنااام بس معانده نفسي
وقاعده أقاوم
يعني يرضيكم أول يوم يمر كذا
لا طبعا ..
بس ما أنكر ان شعور الإنتهاء من الإمتحان
شعور خورااافي
-

بداخل كل إنسان عالم ... لكن القليل جدا من يكتشف روعة عالمه