السبت، 7 سبتمبر 2013

عن أول يوم ...



الحوار اللي دار بيني وبين نفسي

أنا : وبعدين يا سميه ..في الفوضى واللخبطه
نفسي : ولا لخبطه ولا شي
أنا : لا لخبطه طبعا .. الساعه وحده ولازلتي قاعده! بكره عندك دوام
نفسي :  صح صح يلا ننام حالا
سحبت اللحاف ..  في محاوله بدائيه للنوم
وكانت الدنيا ظلام..  عيوني مفتوحين لأن كذا كذا ظلمه
وكعادتي المعهوده ابتديت التفكير في اللي كان وفي اللي يكون
وألفت مسلسل جديد في راسي ..
 كنت أتقلب وحاسه بخوف .. حاسه بتوتر ..حاسه بحزن
أنا : يا ترى ليش  حاسه بالأحاسيس هاذي
نفسي : سميه يلا نامي  ..نسيتي بكره أول يوم دوام
أنا : استغفر الله
انتو عارفين .. شعور أول يوم يكون شعوره  غريب..
بس الواحد لازم يبتدي ..ويستحمل شوي معليش
لازم يذكر نفسه انه زي ما بدى راح ينتهي

..
ان شاء الله الكلام اللي قاعده اقوله مش خرابيط

تصبحون على خير  
حبيت اسولف شوي  مش اقل ولا اكثر
طبعا االآن الساعه السابعه صباحا .. لسه باقي على الدوام
كنت نايمه في أمان الله ونومه جميله بس فجأه
الساعه خمسه اسمع امي تصحي اخوي من النوم يلاا قووووم 
واخترعت  لأن جا فبالي ان الكلام موجه لي
بعدها حاولت ارجع  للنوم بلا أي فااائده فقررت اقوم بجوله في المطبخ






 
بداخل كل إنسان عالم ... لكن القليل جدا من يكتشف روعة عالمه