الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

احدثكم عن روان الكلثوميه ؟!


روااان انا اليوم سوف اكتب عنكييي
طيب يلا نبدا
اولا ..
.. اما بالنسبه لثانيا
فهو لا يختلف كثيرا عن ثالثا
*-* ها ها ها
لالا جد جد نبدا من جديد
اولا
عشان اكون صريحه
وانا احب الصراحه والصراحه راحه وكذا
لدي مشكله قديييمه مع اسم روان تحديدا
ولا اعرف السبب الى اللحظه الحاليه ..
لما اعرف بقولك ..
بس فعلا ماني عارفه شالقصه ..
"روان"صديقة الابتدائي كانت طالبه جديده
في صف ثالث وكنت ما احبها لأنها مغروره
واعترف اني في مره ضربتها وكنت أنا الغلطانه
سوري  بس كانت رافعه ضغطي
أما عن " روان " صديقة المتوسط ..
ممم .. لحظه .. ما عندي روان ايام المتوسط
ننط ل " روان " صديقة الثنوي ..
 ما كانت مغروره كانت بنت عاديه طبيعيه
لكن مشكلتها  ((  المصلحه ))
يعني لما تحتاج شي أشوفها 
والصنف هاذا من الناس يضايقني لأبعد مدى
وعلى فكره ..ممكن اساعدها عادي بس من داخلي
اكون زعلانه جدااا ..
المهم بقية الروانات ما اذكرهم
مرت الأيام والتحقت بالجامعه
" شايفه بس كيف سرد الأحداث "
طول عمري شيقه ..
المهم وبعد ما دلخت الجامعه
وتعرفت على شريفه وفطوم
وبعدها بفتره بأفنان ومن ثم
 جيتي انتي
روان صاحبة الكاريزما المميزه
وكل وحده منكم لها شخصيه مميزه
بس خلينا نركز على روان اليوم
احب اقولك فعلا
انتي تختلفين عن كل الروانات اللي قبل
بنظارتك الكلثوميه الكبيره
وضحكتك المميزه  وسواليفك الحلوه
وروحك الخفيفه الطيبه
انا ببساطه والله افرح لما اشوفك 
بس قللي غياب عشان  نشوفك  زين
مفهوووم
واتمنا تحققين طلبي اللي كل مره اطلبه
انك تغنين لي مقطوعه لأم كلثوم
عشان نظارتك ظااااابطه
ايوا وطلب اخير
انك تقعدين مع افنان في نفس مكانا
وما تدوورينها وتزهقينها
سامعه والا لأأأأأأ
مممم
وبس
توته توته خلصت الحتوته




 
بداخل كل إنسان عالم ... لكن القليل جدا من يكتشف روعة عالمه